برشلونة بطل الدوري الاسباني وميسي لم يعد البطل الأوحد في برشلونة

آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 9:44 مساءً

تمكن فريق برشلونة من حصد لقب الدوري الإسباني على حساب خصمه وغريمه التقليدي ريال مدريد بالجولة الأخيرة من الموسم الجاري ليحصد لقبه للموسم الثاني على التوالي والسادس من أصل أخر ثماني بطولات ، والـ24 في تاريخه الكروي .

نجح برشلونة هذا الموسم في توزيع أدوار البطولة على عدد أكبر من لاعبيه ونجومه بشكل لم يسبق له مثيل في الماضي ورغم الريادة التي يتمتع بها ميسي داخل الفريق الكتالوني الا ان زميله لويس سواريز تمكن من خطف الاضواء من ميسي فقد كان سواريز هو أبرز اللاعبين الذين ساهموا في فوز برشلونة ببطولة الدوري الاسباني رقم 24 في تاريخه والتي تعد الأصعب طوال السنوات الأخيرة.

لويس سواريز الهداف الذي لا يكل ولا يمل يعتبر في ثاني مواسمه مع برشلونة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالإضافة إلى ذلك أنهى المهاجم الاورجوياني مسابقة الدوري الاسباني  للموسم الجاري محرزا 40 هدفا، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية. وكانت أهداف سواريز الـ 14، من أصل 24 هدفا سجلها برشلونة خلال المراحل الخمس الأخيرة، حاسمة بالنسبة للفريق الكتالوني حتى يتمكن من الخروج من العثرة الكبيرة، التي وقع فيها خلال شهري مارس وأبريل الماضيين

1شش

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة موقع سرى 48 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

المصدر :http://www.sra48.com/?p=935