نتنياهو يلتقي مع كيري في دافوس لبحث قضية سوريا وايران وداعش

آخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2016 - 1:54 مساءً

وصل بيان صحفي صادر عن أوفير جندلمان المتحدث بإسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: “إلتقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الخميس في إطار المؤتمر الاقتصادي العالمي المنعقد في دافوس، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ، وكان اللقاء جيد جدا. وبحث رئيس الوزراء والوزير كيري سلسلة من القضايا الإقليمية وعلى رأسها سوريا وإيران وداعش والملف الفلسطيني”.

نتنياهو وكيري خلال اللقاء وتابع البيان: “وعرض رئيس الوزراء نتنياهو على الوزير كيري شريط فيديو احتوى على نماذج عن التحريض الذي تمارسه السلطة الفلسطينية كان قد عرض في بداية الأسبوع على وزراء خارجية آخرين. ويهدف عرض الفيديو إلى التأكيد على أن التحريض الفلسطيني الذي يمارس من قبل قيادة السلطة الفلسطينية ووسائل إعلامها ومدارسها لا يزال عنصرا رئيسيا وحاسما ومسببا كبيرا في تنفيذ العمليات الإرهابية”.

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة موقع سرى 48 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

المصدر :http://www.sra48.com/?p=26