اختتام اعمال المؤتمر الاوروبي في مقاطعة توسكانا الايطالية بحضور الشيخ حمدان

آخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 7:47 مساءً

إختتمت يوم أمس الاربعاء في في مدينة فرينسي الايطالية، اعمال المؤتمر الاوروبي لبحث سبل التعاون والمشاركة بين البلديات المشاركة في المؤتمر والاتحاد الاوروبي بشكل عام ومقاطعة توسكانا الايطالية بشكل خاص، حيث تم في اختتام المؤتمر جلسة تلخيصية تحدث فيها رؤساء البلديات المشاركين، وكان للشيخ خالد حمدان مداخلة تحدث فيها عن أهمية المشاركة في هذا المؤتمر والمؤتمرات المشابهة له والتي تعزز من سبل المشاركة بين البلديات وبلغة أخرى انما هي مشاركة بين ثقافات وديانات متعددة.

خلال المؤتمر

كما تقدم الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية أم الفحم ببعض المشاريع التي تطمع بلدية أم الفحم من الاتحاد الاوروبي والدول المشاركة في المساهمة بها ومساعدة بلدية أم الفحم على انجازها، وكان من أهمها: ترميم جذر البلد من بنايت وشوارع اعادة تدوير النفايات وتصنيفها مشاريع لذوي الاحتياجات الخاصة ومن المقرر أن يتم إعلام بلدية أم الفحم من قبل الاتحاد الاوروبي في حالة الموافقة على أحد المشاريع المذكورة حتى موعد أقصاه حزيران من العام الحالي. يذكر أن الشيخ خالد حمدان سافر برفقة المهندس كارم محاميد للمشاركة في المؤتمر الاوروبي يوم الاحد الماضي ومن المقرر أن تكون عودتهم الى البلاد مساء اليوم الخميس.

رابط مختصر

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة موقع سرى 48 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

المصدر :http://www.sra48.com/?p=20